Exness MT5 — منصة التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة

Exness MT5 --- منصة التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة

تحسين مشكلات السوق باستخدام Exness MT5

مع تقدم تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت أيضًا في المناطق النائية. وقد أدى ذلك إلى تطوير العديد من وسطاء الصرف الأجنبي الذين يعملون كممثلين بين مستثمرين محددين والأسواق الاقتصادية. ومن بين هذه الشركات وسيط صرف العملات الأجنبية Exness. تأسست الشركة في عام 2008 ونجت من المعضلة العالمية. ليس من المستغرب أن يسعى مطورو Exness جاهدين لتعزيز مكانتهم في هذا القطاع وتقديم ظروف تداول جذابة حقًا لكل من المبتدئين وخبراء صرف العملات الأجنبية، بالإضافة إلى منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأكثر تفضيلاً، وحسابات تداول متنوعة، والعديد من أدوات التقدير. والمدفوعات والرسوم التنافسية. إن جاذبية هذا الوسيط ناتجة عن نزاهته وشفافيته.

تقدر شركة Exness الصندوق الاستئماني للمستهلك وتنشر نجاحاتها الاقتصادية على موقعها الإلكتروني. على سبيل المثال، تجاوزت كمية تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تتعاون الشركة مع أكثر من 200000 من مورديها، وفي نفس المدة حققت إيرادات بقيمة 546.5 مليون دولار.

فوائد Exness MT5

ما هي أهم المزايا التي يحصل عليها المستخدمون بعد تنزيل نظام Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟ هناك الكثير منها، لكن أهمها:

  • يتم تقديم 21 رسمًا بيانيًا في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل متداول تعديلها بسرعة بما يتوافق مع احتياجاته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط المضلعة، وسلسلة الأشرطة، وحاملات الشموع اليابانية.

  • 38 علامة تكنولوجية معروضة

    يكاد يكون عدد إشارات الطرف الثالث في MetaTrader 5 غير محدود ويمكن تركيبها عبر خدمات إضافية.

  • يتوفر 46 نوعًا من الأجهزة التحليلية في هذا الإصدار من الجهاز

    لكل منها إعداداته الخاصة – الظلال وسمك الخط والطبقات الإضافية والعرض على أطر زمنية مختلفة.

  • تحتوي منصة MT5 على تقويم اقتصادي

    التحديثات تتيح التحديثات في الوقت الفعلي للمستثمرين استخدام التحليل الأساسي للسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض مناسبات التقويم الاقتصادي بسرعة على الرسوم البيانية لسعر الفائدة.

  • يمكن للمستخدمين الاشتراك في العديد من مصادر المعلومات

    يمكنك بث الأخبار المهمة وتصفيتها للحصول على معلومات في الوقت الفعلي

قرأت عن ذلك Exness Egypt من مقالاتنا

يمكن تنزيل تطبيق برنامج MT5 الأساسي مجانًا. يمكن تثبيت MT5 على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل iPhone أو Android.

أشياء مهمة يجب معرفتها حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح الممتاز الذي حققه نظام MetaTrader 4، يقوم مصممو MetaQuotes بتوفير العنصر التالي الذي سيوفر إمكانيات تداول إضافية. في حين أن منصة MT4 توفر بشكل أساسي إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي، فإن منصة MT5 لديها نطاق أكبر بكثير وتسمح أيضًا لمستخدميها بالتداول في سوق الأوراق المالية والتحليل الكمي، إلى جانب العديد من الإضافات المتاحة عبر سوق كبير من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 متطلبات حتى المستثمرين الأكثر خبرة. المنصة مطلوبة بشكل خاص من قبل المتداولين المشاركين في تطوير برامج التداول الرياضية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لأنك تحتاج إلى ربط الرسوم البيانية والمؤشرات الخاصة بك يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

بمجرد أن تصبح عضوًا رئيسيًا في منصة Exness، سيكون لديك صفحة شخصية تسمى مساحتك الخاصة. ستجد هنا كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وتسديد الدفعات الأولى، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل وتعيين إشعارات مختلفة تنوي الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. نقترح بشدة أن تستخدم كلمة مرور لا يمكن لأحد كسرها. هناك حلول فريدة يمكنها تطوير مجموعات موثوقة من الرموز التي يصعب التفكير فيها للغاية. من خلال تضمين رقم الاتصال الخاص بك، يمكنك إعداد حماية أمان متقدمة.

تقريبًا، تبدو الصيغة كما يلي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد اتصال MQL5
  • تحديد الرافعة المالية الأمثل.
  • حدد أموال الحساب المفضل لديك (لاحظ أنه بمجرد إنشائها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنشاء تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

افتح حساب

تتمثل المهمة الرئيسية لشركة Exness في أن تكون وسيطًا لكل شخص. تم إنتاجه بهدف أن يكون مفيدًا بنفس القدر للمتداولين من جميع الدرجات. ولذلك، توفر شركة Exness التجارية عدة حسابات للاختيار من بينها. يمكن للمستثمرين الجدد البدء بحساب قياسي أو قياسي. لا يوجد حد أدنى للإيداع مطلوب لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى التداول غير القابل للشفاء بتوازن قدره دولار واحد فقط. هذه هي أقل كمية تداول على نظام Exness. يستخدم المتداولون المتقدمون حسابات الخبراء Pro وNo على الإطلاق وRaw Spread. ومع ذلك، فإن هذا البديل يدعو إلى دفع مبلغ أدنى قدره 200 دولار. يرجى الأخذ في الاعتبار أنك لا تحتاج إلى فتح حساب Exness MT5 فعلي. يحتاج المبتدئون في السوق دائمًا إلى التدريب قبل المخاطرة بأموال حقيقية. لذا، إذا لم يسبق لك التداول في الماضي، فابدأ بالحساب التجريبي على Exness MT5. يتم توفيرها من قبل الوسيط مجانا. يمكن للأفراد الجدد في المنصة الاستفادة منها لتحسين قدراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

اشحن حسابك واسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness إجراءات الإيداع مريحة وسريعة وآمنة وشفافة من الناحية المالية. يقبل الوسيط الدفعات المقدمة من خلال عدد من قنوات الدفع ويقدم عمليات سحب فورية آلية. يمكنك الاستفادة من وظائف الدفعة الأولى والسحب في موقعك الشخصي. يمكن للعملاء الذين تم التحقق منهم فقط أن يطلبوا عمليات السحب. وبالتالي، إذا كانت نواياك كبيرة، فإننا ننصحك بإجراء عملية تأكيد في مرحلة التسجيل. يتضمن الموقع الشخصي قائمة مرجعية بالأوراق التي يجب مسحها ضوئيًا وإرسالها للمراجعة وإرشادات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بإيداع أموال مباشرة في حسابك باستخدام طرق تسوية مختلفة، فيجب أن تتم عمليات السحب الخاصة بك بنفس سعر إيداعاتك على أنظمة التسوية هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى MetaTrader 5 بالضبط؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد مفتاح “إرسال” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. بعد ذلك املأ النموذج المقترح – أضف معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور وخادم الويب. بعد إدخال المعلومات الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول الرئيسية.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5 بالضبط؟

يسمح لك الوسيط بالتحقق من كل حالة مستعصية من خلال نسخة تجريبية. MT5 ليست استثناء. بمجرد وصولك إلى منطقتك الفردية، حدد العرض التوضيحي في قسم حسابي. تبلغ قيمة الحساب الرقمي 500 دولار أمريكي، يمكن الاستفادة منها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

أسرع طريقة لتنزيل Exness MT5 للكمبيوتر هي من الموقع الرسمي للوسيط. على الأرجح، انتقل إلى موقع الويب، وابحث عن علامة التبويب “المنصات”، واختر MetaTrader 5 وانتقل إلى صفحة الويب لتنزيل المستندات. تحتاج إلى حفظه على نظام الكمبيوتر لديك ثم النقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. عندما يكتمل الإجراء، افتح البرنامج، وقم بتسجيل الدخول والتبادل.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *